رياضةسياسة

ولي العهد يلتقي طارق حامدي بطل أولمبياد طوكيو 2020

التقى اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر أغسطس للعام 2021 صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اللاعب السعودي طارق حامدي الذي نجح في الحصول على الميدالية الفضية خلال دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

ولي العهد يلتقي طارق حامدي بطل أولمبياد طوكيو 2020

وعبر سمو الشيخ محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خلال اللقاء عن تهنئته للاعب طارق حامدي بعد أن رفع لواء الوطن في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والمستويات الرائعة التي قدمها فيما يخص رياضة الكاراتية وتمنى سموه أن يحقق الاعب الكثير من الألقاب الأخرى خلال المنافسات القادمة.

في الوقت الذي عبر فيه اللاعب عن سعادته الكبيرة بلقاء سمو ولي العهد ودعمه لكافة الرياضيين بشكل عام والمهتمين بالرياضات المختلفة مثل لعبة الكاراتية الأمر الذي يحفزهم دائمًا إلى الوصول لأفضل المستويات فيما يخص المشاركات الدولية المختلفة.

وحضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية وعبر عن سعادته بالمردود الذي قدمه حامدي.

طارق حامدي يتوج بالميدالية الفضية في الكاراتية بأولمبياد طوكيو

وكان السعودي طارق حامدي في نجح في الحصول على فضية وزن فوق 75 كليو جرام في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد أن قرر الحكام إستبعاده من المواجهة النهائية التي خاضها ضد الإيراني سجاد كنغ زاده بسبب العنف الزائد.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم حامدي بأربعة نقاط مقابل نقطة واحدة قبل أن يقوم بتسديد ركلة في وجه اللاعب الإيراني الذي سقط أرضًا قبل أن يغادر ملعب المواجهة على محفة وتناقش الحكام فيما بينهم وقرروا أن يوجهوا إنذار من الدرجة الرابعة لطارق الذي تم إستبعاده من الفوز بالذهبية وحصد الميدالية الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى